منتدى همس الغرام
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شركة ganozhi

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بديع الزمان
عضو مميـــز
عضو مميـــز


الأوسمه : عضو
ذكر عدد الرسائل : 63
العمر : 26
البلاد :
تاريخ التسجيل : 27/06/2009

مُساهمةموضوع: شركة ganozhi   4/2/2010, 21:25

فطر( عش الغراب)

منذ أكثر من 2000 عاما أعتبر الصينيون أن فطر (عش الغراب) من نوع رايشي جانودريما لوسيدم من أفضل أنواع الأعشاب الطبية. في النظرية الطبية التقليدية. يحتل الرايشي أو ليفنسي أعلى مرتبة. حيث أنه يحسن الصحة العامة. ويزيد مقدرة الجسم على الشفاء ويطيل العمر كما أنه لا يسبب أي أعراض جانبية حتى بعد تناوله لفترات طويلة من الوقت، وعلى حسب رأي الدكتور/ شي-جان لي أشهر طبيب خلال فترة مملكة مينغ، أن تناول الرايشي لفترات طويلة يبني جسما صحيا وقويا ويطيل العمر. أن الأبحاث الطبية الحديثة أثبتت أن للرايشي تأثيرات طبية كثيرة. أن تأثيره الرئيسي هو تنشيط الدورة الدموية وزيادة نشاط التفاعلات الحيوية للخلايا (التخلص من السموم) ويساعد الأعضاء الداخلية بالجسم على أداء وظائفها.بالصورة المثلى (يوازن وظائف الجسم)

يمكن تناول الليفنسي بصفة منتظمة يوميا ولفترت طويلة من دون أن يسبب أي أعراض جانبية، أن استعمال الليفنسي لفترات طويلة يمكن أن يساعد على تنسيق وظائف الجسم ويمكن جهاز المناعة بالجسم من مقاومة الأمراض انه ليس مجرد فطر يشفي من مرض معين ولكن يمكن اعتباره كعامل مساعد على التكيف يساعد .على تنسيق وظائف الجسم.

لكي ينال أحد الأعشاب الطبية أعلى مرتبة يجب أن يفي بالشروط التالية
يجب أن يكون غير ساما لا يسبب أعراض جانبية أن لا يكون مفعوله مقتصرا على جزء معين من الجسم أو عضو معين به يجب أن يكون قادرا على تنسيق وتوازن كل وظائف الجسم
المواد الهامة الموجودة في الرايشي


عن طريق التحاليل العلمية الحديثة أكتشف أنه توجد بالرايشي أكثر من 200 مادة فعالة، المواد الفعالة :الرئيسية هي
البوليسكريدات
البوليسكريدات تنبه وتضبط عمل الجهاز المناعي عن طريق تنشيط خلايا المناعة مثل الماكروفاجات وخلايا المساعدة وزيادة قدرة الأمينوجلوبين (الأجسام المضادة) على محاربة الخلايا الدخيلة الغير مرغوب فيها مثل البكتيريا والفيروسات الخ....وتساعد أيضا على التخلص من الترسبات السامة الموجودة بالجسم و تقوية مقدرة الجسم على الشفاء وتحويل الخلايا الشاذة إلى خلايا عادية وتقوية مقاومة الجسم بشكل عام ومن ثم تحسين الصحة عامة. أثبتت الأبحاث التي أجريت بمعهد أبحاث العقاقير ببتويوما باليابان أن البوليسكريدات من المواد المقوية. وقد أصدرت تقارير طبية عديدة باليابان تؤكد فعالية الرايشي في علاج .المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي
الترايتر بينويدات
تعتبر الترايتر بينويدات هي المسئول عن تحسين مستوى ضغط الدم ومستوى كمية الدهون به. الترايتر بينويدات لها تأثير معدل على الجسم وخاصة على جهاز المناعة والدورة الدموية. وهي التي تمنح الرايشي خاصية العامل المساعد للتكيف التي تزود الشخص بالحماية من مجموعة واسعة من التأثيرات البيولوجية .والبيئية والاجتماعية
الأندوسين
ينظم ويحسن الأندوسين عمل الدورة الدموية ويخفض معدل ترسب الصفائح الدموية. وقد أكدت دراسة سابقة أجرتها مجموعة من الباحثين من كلية بيجينغ للأعشاب التقليدية الصينية مقدرة الرايشي على تحسين .أداء كريات الدم الحمراء في نقل الأوكسجين وقد عزوا هذه النتيجة إلى الأندوسين الموجود بالرايشي
ويساعد الأندوسين أيضا على تخفيض مستوى الكولسترول وينظم تمثيل الغذاء وبالتالي يعزن القوة .والنشاط
القرمانيوم العضوي
أن كمية مادة القرمانيوم العضوي الموجودة بالرايشي تعتبر عالية جدا إذا ما قورنت بالنسب الموجودة منه :بأي من الأعشاب الأخرى في العالم وهي تقوم بأداء الوظائف التالية بأجسامنا
تزيد كمية الأكسجين الداخل إلى الدم
تنشط نسيج الخلايا عن طريق زيادة كمية الأكسجين إلى أعضاء الجسم
تزيد معدلات التفاعلات الحيوية وتمثيل الغذاء بالجسم
تتخلص من الطاقة الكهربائية الموجودة حول الخلايا الشاذة وتحول الخلايا الشاذة إلى خلايا عادية
تساعد على التخلص من الإحساس بالتعب
خلاصة القانوديريك
أن خلاصة القانوديريك من المكونات التي يندر وجودها بالإعشاب وهي مادة تعطي الرايشي خاصية اللمعان. أن خلاصة القانوديريك يمكن أن تزيد من جمال البشرة وتساعد على التخلص من الأمراض التي تصيب البشرة. ونسبة لوجود خلاصة القانوديريك بالرايشي يمكن استعماله خارجيا لعلاج المشاكل المتعلقة بالبشرة والجروح والدمامل الصغيرة. وقد أوضحت الدراسات التي أجراها العديد من الباحثين أن استعمال.خلاصة القانوديريك بانتظام يمكن أن يؤخر الشيخوخة

أن في عالم اليوم الكثير من الناس في مرحلة ما قبل المرض بصورة دائمة نسبة لتلوث البيئة والضغوط
العملية والنفسية وأسلوب الحياة غير الصحي مثل تناول أغذية عالية الدسم والأغذية المصنعة والكولسترول والسكر والملح الزائد عن الحاجة بالإضافة إلى الكثير من الأطعمة المجمدة والمصنعة التي عادة ما يوجد بها الكثير من المواد الكيميائية، وفي مثل هذه الظروف لعله من الأفضل الحد من أي تدهور بالصحة عوضا عن البحث عن علاج بعد تفشي المرض. وكما دون بأقصى نص طبي صيني فان الرايشي كان يستعمل أساسا كإجراء وقائي عوضا عن استعماله للعلاج وعليه فان الرايشي هو أفضل علاج أو حل لأمراض عالم اليوم .لأنه أفضل هدية من الله سبحانه لبني البشر
ولمن أرادا المزيد من المعلومات أرجو زيارة هذا الموقع


وإليكم بعض منتجات هذه المادة وشركة DXN الدولية وكذلك أنتشارها كما هو موضح في الاسفل

رياض – الدمام – الخبر – الجبيل
الأحساء – جده – ينبع – جيزان ـ وجميع دول الخليج وكذلك في شرق أسيا وفي أمريكا _ استراليا-كندا – قبرص المانيا- اليمن – أثيوبيا- نيوزلندا سويسرا- الأردن.
للاستفسار يرجا الاتصال على رقم+ /966506903121+


dxnarabia.com
www.dxn2u.com
Riyadh – Dammam – Khobar Jubail – AlHasa – Yunboa – Jazan
All gulf area – East of Asia- USA Australia-Canada- Cyprus Germany- Yemen – Ethiopia - New Zealand – Switzerland- Jordan.
Contact us: +\\+966506903121

Mem. No. 144025470



 معجون الأسنان قانوزي (GANOZHI TOOTH PASTE) : يحتوي على القانودرما ومواد عالية الجودة والفعالية ولا يحتوي على مادة السكرين أو أي مواد ملونة.
متعدد الإستعمالات :
كمعجون أسنان : يقضي على الجراثيم المضره ، يساعد على التئام الجروح ، يشفي من تقرحات وأورام اللثه ويعطر رائحة الفم ، بوضع قليل منه على الضرس او السن يخفف الألم .
كمنظف : يمنع السعال المتكرر ، يخفف البرد والإنفلونزا بواسطة أبخرة القانوسي عند إذابته في ماء ساخن وإستنشاقه ، يزيل الصداع في وضع بعضه على مقدمة الرأس ، يخفض الحراره عند وضعه على مقدمة الرأس وتحت الإبطين ، تقلص العضلات بوضعه على المكان المصاب .
كمطهر : يساعد على اندمال الجروح ، الحروق ، الدمامل ، أمراض القدم وإنتفاخ براعم الأظافر ، ورائحه الأقدام بوضع بعضه بين أصابع القدم بعد غسل القدم جيدا وتجفيفها ... الخ .

 شامبو قانوزي (GANOZHI SHAMPOO) : متوازن مع مستخلص القانودرما PH وفيتامين B5 ، يغذي جذور الشعر و يدعم نمو الشعر الجديد ، تركيبة معتدلة و خفيفة تعطيك شعرا أنعم و أصح , طيب الرائحة و لمـــاعا طوال اليوم.
طريقة الإستعمال : ضعه على فروة رأسك لفترة 10 دقائق قبل غسله ، ويمكن استخدامه بالطريقه المعتاده ، حسب الحاجه .

 صـــــابون قــــــانوزي (GANOZHI SOP) : يساعد على الاحتفاظ ببشرة شابة و نضرة ، يخفف من التجاعيد والترهلات ، يعزز الجمال الطبيعي ، يدعم جمال الجلد باعطائه الغذاء المناسب ، يساعد على علاج الحساسيه وأمراض الجلد .



وباقي المنتجات سيتم الإبلاغ عنها لاحقاً
ملاحظة مهمة جداً (( يجب أن تقوم باستخدام رقم العضوية الواضح في بداية الصفحة للتذكير هو:144025470كذلك / عندما تذهب لي شراء أي من هذه المنتجات من أحد المراكز المنتشره في كل منطقه كما في الجدول أعلاه حتى يكون لك خصم على كل منتج تقوم بطلبه ولكم مني مزيد من الصحة والعافية))


للإستفسار بالإمارات/ بالفجيرة:يرجى إضافة الإيميل وإرسال رسائل الإستفسار إليه
beethoven.2009@live.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
توته
V.I.P
V.I.P
avatar

الأوسمه : الأبداع
انثى عدد الرسائل : 1046
العمر : 27
الموقع : بين صفحات الكتب
العمل/الترفيه : سر ><
رقم العضويه : 11
البلاد :
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: شركة ganozhi   4/3/2010, 13:39

دعايه ^^
طلعت مندوب مبيعات من وراي ^^
<-= تمت الاضافه

الله يعطيك العافيه
اتقبل مروري الخفيف ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شركة ganozhi
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى همس الغرام  :: .. ..::: ღ♥ღ المنتديات العامة ღ♥ღ :::.. .. :: العــــــاام-
انتقل الى: