منتدى همس الغرام
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هذي روايتي الأولى ( تبعت ظلك والى الآن اتبعه )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنوته كيوت

avatar

img]http://i46.tinypic.com/e8s7dt.jpg[/img]

الأوسمه : عضو
انثى عدد الرسائل : 8
العمر : 27
البلاد :
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: هذي روايتي الأولى ( تبعت ظلك والى الآن اتبعه )   4/2/2012, 17:16

( (أعضاء وعضوات الله يخليكم أمنتكم اللي ت \يبي تنشرها تنشرها بأسمي أنا Moot A7bk }} لاتنسبها لنفسه \ا لاني تعبت عليها )
.................
إلى من لم يفهم الحياة التي يعيشها .....
الى من غادر هذه الحياة دون ان يضع بصمته .....
الى من لم يفهم مشاعر الناس حوله فأساء الظن بهم ......
الى من تحولت حياته من مليئة بالناس والمرح الى حياة منعزلة بائسة ......
في روايتي سأتكلم عن نفسي وعن كل هذه الاصناف ولكن صنف لم أذكره وسيتردد كثيرا في كتابي " الثقة بالناس الى حد العمى "
سأكتب عن كل الأصناف في قصة لقد جعلت هذا الكتاب هو التحدي بيني وبين حياتي .....
...................
روايتي الأولى بعنوان :
( تبعت ظلك والى الآن اتبعه )
(ollowed by shadow and only now taken)
(그림자 다음, 지금까지 이어)

<<<<< يتبع
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كيوت

avatar

img]http://i46.tinypic.com/e8s7dt.jpg[/img]

الأوسمه : عضو
انثى عدد الرسائل : 8
العمر : 27
البلاد :
تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: هذي روايتي الأولى ( تبعت ظلك والى الآن اتبعه )   4/2/2012, 17:19

[
center]
البآآآآآآآآآآآإرت الأول
نزلت من الطيارة بثقة مشت للمطار بعيونها الواسعه تتفحص المكان بقعه بقعه اخوها مسكها
رائد : هييييي انتي وين رايحه ريم وين رايحه .
ريم تطالع اخوها : ماني مصدقه اني في كـــــــــــــــــــــــــوريا .
رائد : اصكك كف عشان تصدقيين .
شوي الا ريم مييييتة ضحك : هههههههههههه شوف يشبهون بعض صدق هتان .
رائد : في ذي صدقتي ( وشوي يطالع بنت لابسه تنورة فوق الفخذ وتمشي بغنج ) اما عليهم حلاوة مزز .
ريم : هييييييي يالاخ شكلي انا اللي بعطيك ذاك الكف اللي يقلب وجهك غطي عيونك انت خاطب .
رائد : ايه والله لو تدري ديمة انا ميت .
ريم : امشي بس .
رائد : يلا .
دخلو المطار وريم كل ماشفت اثنين صورت حتى الكراسي صورتها
ريم : رائد وش رايك اروح الحمام .
رائد : وش رايك ؟؟ ليه ؟؟
ريم : بس ابي اصوره ابي اوري البنات يوم ارجع .
رائد : اقول صلحي حجابك وامشي .
ريم : اوك .
خرجوا من المطار واتصلت ريم على عمتها
العمة - بارك جين - ( طبعا العمه غيرت اسمها يوم راحت كوريا اتعقدت كان اسمها annyeonghaseyo:سمر )
ريم : عمه سمر .
بارك جين : هلا ريم والله انفجعت اول مره احد يتكلم عربي .
ريم : متى جايه ؟ وصلنا المطار واحنا برا الحين .
بارك جين : استني دقايق جايه .
ريم : اوك .
قفلت السماعه جا اخوها : بموت من البرد بتجمد .
ريم : مسكين ماتعرف شي يوم رحت اليابان...
قاطعها :جلست اسبوعين مريضة عرفنا .
جات سيارة حمراء : هيييييييي اركبوا .
ريم : عمه .
رائد : عمه انتي مثل ماتركناك اخر مرة في المطار .
دقت العمه على الباب : تبي تركب والا مستغني .
رائد ركب بسرعه : لا دخيلك بتجمد هنا .

kabshta!! ريم : يلا عمه
العمه : ماشاء الله شكلك حفظتي الكتاب اللي اعطيتك اياه .
ريم : اكيييد انا ورائد صميمين ولاتنسي تراني كنت عايشة هنا قبل خمس سنين .
العمه : لكن اللهجة نفسها .
ريم : ولي العز ، اهم شي عمه من متى راح ابدأ اشتغل في المدرسه .
العمه : بعد اسبوع لانك لازم تتعودين على البيئة .
ريم : آها حلو،هـــــــــــي رائد وين رحت ؟؟
رائد : راح اوصل البيت واتصل على ديمه .
ريم : آجل لاتنام انتبه الطريق طويل .
.......................................................................................
في ارض السعودية
في الصاله
اماني : اصيل تقول ريم وصلت والا لا ؟
اصيل يقلب القنوات : مدري بس اهي قالت اول ماتوصل راح تكلمني .
غيداء : راحت ام الرجه والفللة وش نسوي .
اصيل : يعني مافي غيرها ذبحتوها ترى .
غيداء : يعني من وين نطلع الفللة من نور الدلوعه والا من مرام الدفشة .
اماني : هههههههههه مافي وسط غيرها .
جا فارس من بعيد : ريـــــــــــــــــــــــــــــــم اتصلت .
غيداء جرت ووراها اماني وراهم كلهم اصيل اتضاربوا على السماعه اما اصيل مشى غرفته ورفع السماعه حقه والبنات يتضاربوا
اصيل : هلا هلا
ريم : ويييييييه مين يرد وين اماني .
اصيل : ليش ماني مالي عينيك ؟
ريم : لا وينهم ؟
اصيل : مايبون يكلمونك .
ريم : اما عاااااد ما اصدق .
( شوي الا وتدخل اماني وتنطح اصيل ووراها غيداء )
اماني : يالكلب وانا اقول ليش مشيت لغرفتك بدون ماتلطمنا .
غيداء : اثاريك فاصل تلفوننا .
اصيل : هع هع آخر ماتوصل له ذا الوجه الوسيم اصولي .
ريم : هيييييييييييييي انا على الخط ترا .
اماني شدت السماعه : هلا حياتي كيفيك ؟؟
غيداء : حطي على السبكير .
اماني : اوك .
ريم : الو الو .
غيداء : حلو صوتك ترى .
ريم :ههههه كيفيكم ؟
اماني : احنا المفروض نسأل كيفيك ؟
ريم : يااااااااااااااي والله ام الفلله ادعس س .
اماني : وااااي كيف ؟
غيداء: برد والا حر في اكل هناك ؟
اصيل : لحمة تحب الاكل .
غيداء : مالك دخل .
ريم : والله الجو ببرد بس شفتوا لمن يكون في برد مررره ويطلع من فمك بخار .
غيداء واماني : ايوا ؟
ريم : قاعد يطلع .
غيداء صرخت : واااااااااااااااااااااا الحين افحط واجيك .
ريم : انثبري بس .
اماني : وااااااااااااي ياحظك يارتيني اخوك رائد .
ريم : وععع ذاك الخبل راقد من اول .
غيداء : حرااااام لاتتكلمو عن اخوي كذا .
ريم : ترا مايقرب لك بس اخوك بالرضاعه يعني ولا شي .
غيداء : ياحظك راح تحظرين حفلات المغنين .
اماني : اوه نو يالعن ام الحظ .
غيداء : يممممممممممممه ماني اختهم ليش ما اخذوني .
اماني : وانا اختك .
اصيل : اجل وش رايكم نروح وراهم .
اماني : والله ماتمزح .
اصيل : لا احنا رايحيين تركيا عندي شغل هناك وراح اخذكم .
ريم : نـــــــــــــــــــــــذل تعرف اني احب ذاك المكان .
غيداء : احسن .
ريم : اوه وصلت الشغل اكلمكم بعدين اوك .
اماني : اوك باي .
قفلت اماني : اووووووووه ياحظها بس كيف راح تعيش ذحين .
اصيل اتضايق : خلينا مانتكلم بذا المموضوع .
غيداء مشت الغرفة وراحت وراها اماني
غيداء : اماني ليش ذكرتي ذا الموضوع بالذات ؟
اماني : لاني خايفه على ريم .
غيداء : من ايش خايفة عليها الحمدلله مرت خمس سنين اكيد راح تنسى .
اماني : لا وخصوصا انها رجعت تدرس في نفس المكان اكيد راح تتذكر .
غيداء : ما ادري لسه صار فيها كذا .
اماني : واخوي يبى ينسيها بس ..
غيداء : لكن هتان يحبها .
اماني : هي تحب اصيل .
غيداء : ما ادري ليه حاسه انها راح تتذكر .
اماني : ماكان المفروض انها ترجع .
غيداء : تخيلي تقابل اللي قتله والا تقابل ذيك الحرمه اللي على ما اعتقد اسمها هي - شين .
اماني : ايه اسمها كذا بس ماراح تسوي شي متأكدة .
غيداء : الله يعيين .
.........................................................................................
عند ريم
دخلت المدرسة واثقة من نفسها وقفت عند باب المدير دقت الباب ودخلت ( طبعا معليش عشان ضيق الوقت راح اكتب الكلام مترجم )
ريم : مرحبا .
المدير -لي شين- : أهلا - ليارايم - ( طبعا غيرت طريقة نطق اسمها عشان يقدروا ينادوها )
ريم : كيف حالك ؟؟
مد يده : مرت فترة طويلة اعتقد خمس سنوات .
ريم اتذكرت بس ابتسمت : نعم هل لهذه الدرجه افتقدتموني .
المدير : لقد جعلتي نصف فصول السنة السابعه تنتقل .
ريم : ههههه وااا يظهر انكم افتقدتموني كثيرا .
المدير : ولكن لقد أتيتي مبكرا ليست عادتك وااااه لقد تغيرتي كثيرا .
( وشوي ويدخل أستاذ من الاساتذة )
الأستاذ - باراك جي - : انظروا من هنا أيها المدير أنا اتخيل صحيح ؟
ريم : لا لاتتخيل أنا هنا .
الأستاذ -باراك جي - : مرت فترة طويلة لم أرك فيها لقد افتقد مزاحك جميع من هنا مزاحهم ثقيل جدا .
ريم : هههههههه مازلت لم تتخلص من عادتك ولكن ما الصف الذ سأبدأ بتدريسه .
المدير : اتتذكرين آخر فصل طلبنا منك تدريسه .
ريم : الفصل السابع .
المدير : اوه يا اللهي تتذكرين هذا ايضا .
ريم في نفسها ( ياخي قول ماشاء الله راح تحسدني ) : كلها خمس سنوات .
الأستاذ باراك جي : استاذة ليارايم هيا الى فصلك .
ريم : هيا ..
خرجوا مع بعض وكانت تتلفت كثير كأنها تتذكر اشياء
الأستاذ باراك جي : أستطيع أن اتكلم معك بحرية الان .
ريم : نعم تستطيع .
الأستاذ باراك جي : لماذا عدتي ؟؟ انا اعلم انك بعد الحادث حاولتي الانتحار .
ريم : نعم لقد حاولت ليس مرة فقط بل مرتان .
الاستاذ باراك جي : ولماذا تستمرين في ايذاء قلبك .
ريم : لان هذا المكان مكاني .
الأستاذ باراك جي : لمم أفهم .
ريم : لانك صديقي القديم سأقول لك أنا هنا لان ذكرياتي وشخصيتي ولدت هنا اوقات فرحي وحزني دموعي وابتسامتي كانت هنا .
الاستاذ باراك جي : ولكن حتى لو طالت الفترة ستتذكري.
ريم : أمر عادي .
الاستاذ باراك جي وقف عند باب فصلها : لقد وصلنا الى فصلك حظ موفقا .
ريم : شكرا لك أستاذ باراك جي .
دخلت ريم الفصل وشافت العيال والبنات ناطين عليها زي النمل
ريم : هدوووووووء من فضلكم .
جلسو اماكنهم وكل واحد فيهم يناظر ريم من فوق لتحت ومن تحت لفوق
ريم : انا معلمتكم لهذه السنة أرجو أن تكونوا سعداء .
قام واحد من الطلاب : أنت من علم اخي .
ريم : لذلك أنت تشبهه .
قامت وحده من البنات
البنت : أستاذة ماهي مادتك ؟؟
ريم : آآه لقد نسيت ان اعرفكم بنفسي جيداً ستكون مادتكم الإنجليزية .
البنت: ولكن أنا أكرهها .
ريم : سأجعلك تحبينها هيا إجلسي وسأبدأ .
البنت : فهمت .
.............................................................................................
في أرض السعودية
عند أماني في الغرفة
قاعده تكلم بالتلفون بنت خالتها أمنية
أمنية : انتي دحين ليه ماتتصلي بجوالك ؟؟ امك وابوك جايبينو زينة ؟
أماني : والله الرصيد مخلص وماعندي فلوس اشتري بطاقة .
أمنية : وليش ماتخليه فاتورة .
أماني : وبعدين ؟؟ ترى ماعندي فلوس أصرفها .
أمنية : والله الرقم عندي زي الزينة .
أماني : كل ما اتصل تفتحي السيرة ذي .
أمنية : تيب ناخد المهم دحين بنت خالك في كوريا .
أماني : ايه ليه ؟؟
أمنية : واااااااااااي ياحضها نفسي اروح داك المكان .
أماني : والله ياحظها من جد تتفرج المسلسل الكوري على الواقع .
أمنية : والقصه اللي صارت قبل خمس سنوات ديك نسيتها ؟
أماني : اتمنى انها نسيتها .
أمنية : والله ترى اللي صار لها مرررا يحزن ويقطع القلب .
أماني : والله كلنا اتفاجئنا يوم عمتي قالت اللي صار بالزبط .
أمنية : دحين نفسي اعرف ايش صار بالتفصيل ماني فاهمة آني ثينق .
أماني : قصة طويلة بس بدأت من ريم .
أمنية : دحين إيش كان اسمها قلتي .
أماني : كان اسمها ليآرايم نحنا يوم جات عندنا غيرنا اسمها لريم .
أمنية : أيوا .
أماني : في البداية القصه بدأت من عند جدي كان عنده ثلاثة عيال وبنتين زوجهم كلهم الا الولد الثاني اسمه ( خالد ) كان صغير كان يقوله اتزوج بس مارضي بعد سنتين أكتشفو انه يحب وحده من عيلة فقيرة وجدي كان مررره متشدد وما رضي يزوجه هي بعد كم شهر اختفى وماعد سمعوا عنوا شي بس بعد خمس سنين رجع وراح عند جدي ومعاه بنت عمرها تقريبا كان اربعه سنين واعترف انو اتزوج ذيك الحرمه وسافر كوريا وجابوا بنت وسمها ليآرايم بس يناديها بإسم امها ريم لان امها ماتت بمرض كان منتشر في القرية اللي هي فيها جدي زعل ودخل المستشفى ..( جات بتكمل الا دخلت غيداء تصيح )
غيداء: أمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاني قومي امي من اول تناديك .
امنية / لاااااااا كملي .
اماني : طيب اكمل بعدين استني .
امنية: امرنا لله .
اماني : اوكـــ قود بآآي .
امنية : أوكــــ بــآي .
............................................................................................
خلص البـــــــــــــآآإإإإآآرت الآآول
وش تتوقعون
& وش سرك يا ليآرايم ( ريم ) ؟؟
& وكيف عشتي ؟؟
& وش القصه اللي صارت قبل خمس سنوات ؟؟
كلـــــــــــــه راحـ نــعرفه في البارتات القادمة
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيروس الـ ح ـب
نائـب المديـر
avatar

img]http://i46.tinypic.com/e8s7dt.jpg[/img]

الأوسمه : التميز الأداري
ذكر عدد الرسائل : 883
العمر : 28
الموقع : في الدنيا
العمل/الترفيه : طالب جامعي وياليت الحظ جاء معي
رقم العضويه : 10
البلاد :
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: هذي روايتي الأولى ( تبعت ظلك والى الآن اتبعه )   4/4/2012, 16:33

وااااااااااااااو روعه يالغلا << دووم الابداع واصلي وان شاء الله في يوم من الايام تصيري كاتبه كبيره ^_^

_________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iori.ahlamontada.com
 
هذي روايتي الأولى ( تبعت ظلك والى الآن اتبعه )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى همس الغرام  :: .. ..::: ღ♥ღ المنتديات الأدبية ღ♥ღ :::.. .. :: الروايات والقصص-
انتقل الى: