منتدى همس الغرام
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابي وعد منك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TOTO
نائـب المديـر
avatar

الأوسمه : وسام الملوك
انثى عدد الرسائل : 1592
العمر : 31
البلاد :
تاريخ التسجيل : 17/03/2009

مُساهمةموضوع: ابي وعد منك   6/10/2009, 11:26








أبي وعد منك انك ماتخليني ؟؟


ولا تساوي غلاي بأحد ثاني .. وان كانك تحبني بجد وتغليني ..


لامني خطيت اسمحلي على شاني .. وانا في محبتك مايلزم توصيني ..


من يمك الروح تامرني وتنهاني





............. أكره آلدنيآ إذآ كنت عليّ زعلآن
|| ويآزين هآلدنيآ إذآ قلبك عليّ ولهآن
................................... ولهآن








ألوووه وينك ؟


مآترد علينآ " عسى إن عذرك سوى ضعف الإرسآل


على الأقل أرسل ~[[ مسسسج ]]~ لو تبييينآ


نعرف عن أوضآعك ونسأل عن الحآل


من يوم غبت والقلق معترينآ


أربكت أفكآري ومشغل لي البآآآل


أقول يمكن عآفنآ مايبينآ


ويمكن غدى في الأرض سآئح ورحآل


وجآيز زعل منآ وجآيز نسينآ






أنا مالي على فرقاك قوّه ..،


وأنا ب الموت حصلتك .. ياغالي !


إذا في قلبك الطيب مروّه ؟!


طلبتك لاتخليني لحالي !





دخيلك .. لآ تبطي عليّ
ترآ الشوُق لآ زآد
يقضي !! على المشتآق ويّهد حيله ~ "








أنت الوحيد إللي حياتي سلبها ..


لو غبت عن عيني ترى عالمي ضاق !!







شف كيف قلبي قبل اجيلك ..


حضر لك ! عليك يسبقني


وأنا مابعد .. جيت أخطيت ؟!


و مسامح وجيت .. أعتذر لك !


بالله من يقدر !! يقول أنك ..


أخطيت !





فمآن اللي يصبرني على بعدك ويطمني
عسى يحفظ لي :عيونك: وتسلم ياللي واحشني
أنا حآلي غدا بعدك غريب وعآيش بروحي,,
لآ بهنى ولا برتاح إلا وانت بعيد ياروحي
قصر هالوقت ياعيوني... وإلا الوقت خان وطآل.!
تظل إنتآ الحبيب اللي أبد مانساه بأيه حآل
دخيل الله ورآس اللي يطمن قلبي لو مرة
ترآ الدنيا يآخلي بدونك مظلمه ومُره







~ | مآقدر أوصف روعِة غلآك


كل مآكتبت ~{ كلمة }~ أمسحهآ وأقول


................................. [ مآتليق بمستوآآك


’ ~ |






فيني طفل تايه .. | همومه تلمّه


~ من دون وصلك


ما فرح لو دقيقه ..


,, ضامي حنان و فاقد احضان أمّه


لا من فرح يصدم جدار الحقيقه ~





هلآ باللي فقدته حيييل
وقلبي فيه شاغلني
أحسبه ضيّع دروبي
ولقى غيري وبدلني
أثآري قلبه طيب
......... حنووون
...................... وبوفآه دوم يغلبني ~ !







وشهي الدنيا بدونك غير صمت وسكون


وش هالكون بعدك علميني وش يكون


الصبح شاحب!!! والليل تملاه الظنون !!!


والزوايا موحشه ( فاقده قلب حنون )


عادي كل هالناس عندي يروحون او يجون


الا انت غير كل هالناس


روحتك ما تهوووون






( وينك )


تعبت من - الأمل , و - المواعيد .


خايف | أموت ب ديرةٍ : منت فيها !





يا قلبي .. / شفت هَ الدنيا .. !
ترى فيها " حِزنْ " وَ / أفراح ..
وَ كل واحد على كيفه !
ـ|| يحسسسّ || بَـ أحزانه وَ أفراحه ..
هذا . . إللي ( منصدم قلبه ) ..
وَ قال بَـ حسرته : [ أففّ رَااااح ] !
وَ . . . ذاك إللي بعد ( مايرُوح عنَّه ) ,
يقول :- أففّ رَاحَه !!









../ ان شاء الله عجبوكم

لاتحرموني طلتكم ـ||


T0oT0o

_________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نـــــدوشـــــة
V.I.P
V.I.P
avatar

الأوسمه : الأبداع
انثى عدد الرسائل : 1101
العمر : 29
الموقع : الرياض
البلاد :
تاريخ التسجيل : 20/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: ابي وعد منك   6/10/2009, 18:20

وااااااااااااااااووووووووووووووووووو
كلمات جدا رائعه يعطيكي العافيه ياتوتو
تقبلي مروري

_________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياقوته الحمراء
V.I.P
V.I.P
avatar

الأوسمه : عضو
انثى عدد الرسائل : 687
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: ابي وعد منك   6/10/2009, 22:12

حلو الكلام جدا يسلمو توتو
و تقبلي مروري الخفيف سلاااااااااااااااااااااااااااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدى
عضو ذهبي
عضو ذهبي


الأوسمه : عضو
انثى عدد الرسائل : 274
العمر : 23
البلاد :
تاريخ التسجيل : 01/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ابي وعد منك   6/11/2009, 08:01

بصراحة توتو الكلمات راااااااااااااااااااااااااااائعة

تقبلي مروري و يسلمو اديكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نـــــدور
عضو فضـــي
عضو فضـــي
avatar

الأوسمه : عضو
ذكر عدد الرسائل : 145
العمر : 25
البلاد :
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ابي وعد منك   6/11/2009, 19:36

فيني طفل تايه .. | همومه تلمّه



~ من دون وصلك


ما فرح لو دقيقه ..


,, ضامي حنان و فاقد احضان أمّه


بصراحه كلمات يذوووووب القلب مشكوره على الكلمات

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيروس الـ ح ـب
نائـب المديـر
avatar

img]http://i46.tinypic.com/e8s7dt.jpg[/img]

الأوسمه : التميز الأداري
ذكر عدد الرسائل : 883
العمر : 28
الموقع : في الدنيا
العمل/الترفيه : طالب جامعي وياليت الحظ جاء معي
رقم العضويه : 10
البلاد :
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: ابي وعد منك   6/13/2009, 16:50







( وينك )







تعبت من - الأمل , و - المواعيد .


خايف | أموت ب ديرةٍ : منت فيها !



وشهي الدنيا بدونك غير صمت وسكون


وش هالكون بعدك علميني وش يكون


الصبح شاحب!!! والليل تملاه الظنون !!!


والزوايا موحشه ( فاقده قلب حنون )


عادي كل هالناس عندي يروحون او يجون


الا انت غير كل هالناس


روحتك ما تهوووون


وينك يالغلا اشتقنا لك وايد


يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم


وحنا ما نبي غنايم ولا شي نبي وجودك بس يكفي


كلمات روووعه لا عدمنا جديدك الرائع والمميز


تقبلي مروري

_________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iori.ahlamontada.com
TOTO
نائـب المديـر
avatar

الأوسمه : وسام الملوك
انثى عدد الرسائل : 1592
العمر : 31
البلاد :
تاريخ التسجيل : 17/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: ابي وعد منك   6/15/2009, 08:09

[i]وينك يالغلا اشتقنا لك وايد



وانا اكثـــــــــــــر

ماتبغو غنايم
كنت محظرة وحدةانما ايه Wink
ومرررررررة شكرن على المرور الحلووو هاذا

_________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابي وعد منك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى همس الغرام  :: .. ..::: ღ♥ღ المنتديات الأدبية ღ♥ღ :::.. .. :: القصيد والخ ــواطر بأقلام أصحابها-
انتقل الى: