منتدى همس الغرام
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مع او ضد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
littel queen
عشو نشيط
عشو نشيط
avatar

الأوسمه : عضو
انثى عدد الرسائل : 32
العمر : 32
البلاد :
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

مُساهمةموضوع: مع او ضد   7/13/2009, 17:42

موضوع عجبني و قلت أنقله لكم ... للمشاركه و النقاش ^^



((.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..))

صبــاحكم / مسائكم .. ورد x ورد ..


موضوع جديد .. وحابه نتشارك فيه ..



... ((( مــــــــع أو ضـــــــد ..؟؟؟ ))) ...




والفكـره كالآتي ،،،


نسدح سؤال فيذا و العضو اللي بعدي يجاوب عليه..

بـ ( مع أو ضد ) يعني يا انه يكون مؤيد هذا الشي أو رافضه..

و ياحبذا لو يبرر الإجابة يعني يعللها ^_^..


وعقب يطرح العضو سؤال جديد ..


و العضو اللي بعده يجاوب ع الكوسشن .. وبعدها يحط لنا سؤال ..


وهكذا ..

الخ





أتوقع الفكره واضحه ومافيها أي لبـــــــس ..

ولاتبخلوا علينا بالآراء والتفاعل ..

دمتم بود ومحبــــه ..

،،

،،

وأنا ببدأ وبسأل اللي بعدي ..

مع أو ضد / ان تصبح المراءة دكتوره ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نـــــدوشـــــة
V.I.P
V.I.P
avatar

الأوسمه : الأبداع
انثى عدد الرسائل : 1101
العمر : 29
الموقع : الرياض
البلاد :
تاريخ التسجيل : 20/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مع او ضد   7/13/2009, 18:03

انا مع عمل المراة طبيبة او ممرضة لانه الكثير من الحالات النسائية لايمكن عرضها على طبيب وانما على طبيبة

هل انت مع او ضد الدرااسة بالخاارج/خااصة للبناات..؟!

يسلموووووو على الموضوع الاكثر من رائع

_________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زمان الصمت
عضو فضـــي
عضو فضـــي
avatar

الأوسمه : الأبداع
ذكر عدد الرسائل : 144
العمر : 29
الموقع : الرياض
البلاد :
تاريخ التسجيل : 14/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: مع او ضد   7/14/2009, 20:18

ضـــــــــــد
مع اوضد الجرائهــ للبناتـــ وبذات في ماكن العمل او الاماكنــ العامهـــ ؟
مشكوووورهــ على الطرح الحلوووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
littel queen
عشو نشيط
عشو نشيط
avatar

الأوسمه : عضو
انثى عدد الرسائل : 32
العمر : 32
البلاد :
تاريخ التسجيل : 06/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: مع او ضد   7/15/2009, 02:16


الله يسلمكم من كل شر


ويسلموووو على مروووركم الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TOTO
نائـب المديـر
avatar

الأوسمه : وسام الملوك
انثى عدد الرسائل : 1592
العمر : 31
البلاد :
تاريخ التسجيل : 17/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مع او ضد   9/5/2009, 00:10

انا مع
طيب
ضد او مع
حال الامة العربيه مع فلسطين
Question

_________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عديـل الروح
المـديـر العـــام
avatar

الأوسمه : الأبداع
ذكر عدد الرسائل : 362
العمر : 27
العمل/الترفيه : بحــر من الاحلام
رقم العضويه : 1
البلاد :
تاريخ التسجيل : 04/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: مع او ضد   9/5/2009, 23:03

ضد أكيد

^_^

طيب

مع أو ضد السهر على النت
^_^


_________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iori.ahlamontada.com
هدى
عضو ذهبي
عضو ذهبي


الأوسمه : عضو
انثى عدد الرسائل : 274
العمر : 23
البلاد :
تاريخ التسجيل : 01/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: مع او ضد   9/6/2009, 01:39

ضد اكيد لانه مضر بالصحة
طيب ضد او مع حب هالايام؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عديـل الروح
المـديـر العـــام
avatar

الأوسمه : الأبداع
ذكر عدد الرسائل : 362
العمر : 27
العمل/الترفيه : بحــر من الاحلام
رقم العضويه : 1
البلاد :
تاريخ التسجيل : 04/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: مع او ضد   9/6/2009, 22:36

مع الحب أكيد

^_^

عشــان الحب في أي وقت أو مكان

طيب مع أو ضد الحب على النـــت مع السبب بليز

^_^


_________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iori.ahlamontada.com
TOTO
نائـب المديـر
avatar

الأوسمه : وسام الملوك
انثى عدد الرسائل : 1592
العمر : 31
البلاد :
تاريخ التسجيل : 17/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مع او ضد   9/7/2009, 05:57

ضد ضد ضد
بقوة
تعرف ليه
عشاانو كلام فاضي
بكشX بكش
خخخخخخخخخ

Wink
طيب
مع او ضد
المعسل للبنات Exclamation

_________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيروس الـ ح ـب
نائـب المديـر
avatar

img]http://i46.tinypic.com/e8s7dt.jpg[/img]

الأوسمه : التميز الأداري
ذكر عدد الرسائل : 883
العمر : 28
الموقع : في الدنيا
العمل/الترفيه : طالب جامعي وياليت الحظ جاء معي
رقم العضويه : 10
البلاد :
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مع او ضد   9/7/2009, 11:08

ضد ضد ضد لانه ياثر على الصحه وخاصه البنات


لانه يمكن في بنت احبها تكون تشربمعسل وانا خايف يصير لها شي

بس يعني ما تعرفو انه في حب على النت ويكون حقيقه لان الحب لا يعرف زمان ولا مكان

وبعدين يعني الحب على النت يمكن يكون فيه بكش بس يكون حب صادق في اغلب الاحيان
وفي اشياء تؤكد كلامي من الواقع اعرف ناس تزوجو عبر النت

يعني انا ما اوافق كلامك حبيبتي توتو



طيب ضد او مع الخياااانه

_________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iori.ahlamontada.com
نـــــدوشـــــة
V.I.P
V.I.P
avatar

الأوسمه : الأبداع
انثى عدد الرسائل : 1101
العمر : 29
الموقع : الرياض
البلاد :
تاريخ التسجيل : 20/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مع او ضد   9/7/2009, 22:00

طبعااا ضد لان مافي انسان في الدنيا يحب الخيانه
مع او ضد
مشاهدة المسلسلات وانت صائم
Very Happy

_________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الأوسمه : الأبداع
ذكر عدد الرسائل : 270
العمر : 28
الموقع : خفجي دوت كوم
العمل/الترفيه : ضايع بدونك
البلاد :
تاريخ التسجيل : 11/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: مع او ضد   9/8/2009, 19:02

مشكوووورهــ على الطرح الحلوووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TOTO
نائـب المديـر
avatar

الأوسمه : وسام الملوك
انثى عدد الرسائل : 1592
العمر : 31
البلاد :
تاريخ التسجيل : 17/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مع او ضد   9/8/2009, 21:52

ضد الخيانة
وضد
المسلسلات في رمضان صايمة ولا لا
ضدها

طيب
مع او ضد
الشباب اول مايطلع لو شنب يسووق سيارة على طول

_________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رويــــــد
V.I.P
V.I.P
avatar

الأوسمه : وسام الملوك
ذكر عدد الرسائل : 730
العمر : 30
البلاد :
تاريخ التسجيل : 19/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: مع او ضد   9/11/2009, 22:12

شنب يا توتو مالقيتي غير الشنب

اوك

ضـــــــــــــــــــــــــــــد

ضد لانه الشنب موش القرار الكافي للسوااقه


المهم العقل الصحيح والعمر لايقل عن 18 سنــــــــه يااقمــر

طيب

مع&ضــــد

تعيش في الدنيا ومش عارف ايش غرضك من الحياه؟؟





_________________________________________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيروس الـ ح ـب
نائـب المديـر
avatar

img]http://i46.tinypic.com/e8s7dt.jpg[/img]

الأوسمه : التميز الأداري
ذكر عدد الرسائل : 883
العمر : 28
الموقع : في الدنيا
العمل/الترفيه : طالب جامعي وياليت الحظ جاء معي
رقم العضويه : 10
البلاد :
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مع او ضد   9/12/2009, 22:05

اكيد ضد الانسان لازم يكون عارف وش مكانه بالحياه ويكون معاه احلام يسعى لتحقيقها


هذا الي عايش هيك المفروض انه يروح ينتحر لانه لا فائده منه في الحياه

يقول المثل اذا لم تكن شيئا في الحياه فانت زائد عليها


طيب مع او ضد

تكون تحس واحد اخوك وبعدين هو يروح منك فجاه

_________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iori.ahlamontada.com
هدى
عضو ذهبي
عضو ذهبي


الأوسمه : عضو
انثى عدد الرسائل : 274
العمر : 23
البلاد :
تاريخ التسجيل : 01/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: مع او ضد   9/12/2009, 22:39

ضد لانو انا عن نفسي ما بحب اخسر صديق كيف تبيني اخسر اخ لي
طيب
مع او ضد انو احد يفرض نفسه عليك يعني انك تحبه غصب عنك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رويــــــد
V.I.P
V.I.P
avatar

الأوسمه : وسام الملوك
ذكر عدد الرسائل : 730
العمر : 30
البلاد :
تاريخ التسجيل : 19/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: مع او ضد   9/15/2009, 12:25

ضد اكيد



منو هذا الي بيجبرني

وربي بذبحه

خخخخخخخخخخخخخخخ

مع او ضد


تشوف حالك علينا؟؟؟

بصراحه الجواب
؟؟؟
؟؟
؟

_________________________________________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TOTO
نائـب المديـر
avatar

الأوسمه : وسام الملوك
انثى عدد الرسائل : 1592
العمر : 31
البلاد :
تاريخ التسجيل : 17/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مع او ضد   9/16/2009, 05:25

ضد طبعن
مع او ضد
انوماتثق في احد

_________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مع او ضد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى همس الغرام  :: .. ..::: ღ♥ღ المنتديات العامة ღ♥ღ :::.. .. :: الحـوار والنقـــاش-
انتقل الى: